الأربعاء، 17 أكتوبر 2012

Oniisama Fan Fic 1


_2_

Naked wounds جراح عارية *

غالباً .. نحسب ان الوقاية من الإصابة بالأمراض هو أمر متوفر وبإمكان الجميع تجنب الإصابة بها عبر ..
تناول الأطعمة الصحية والطازجة ، أتباع قواعد النظافة العامة والنظافة الشخصية ،الاهتمام بممارسة الرياضة بشكل دائم ، الاهتمام بمواعيد النوم وساعاته وظروفه ، اخذ التدابير اللازمة للوقاية من الامراض .. الخ
وطوال الوقت نحسب أن الالتزام بكل تلك الاشياء سيوفر لنا حياةً أطول والتمتع بصحة أفضل ، لكن حين تقتضي مصلحة البلد او بالأحرى مصلحة حكام البلد .. ان نخوض حرباً .. نضطر للعيش فيها دون وقاية تحت مرمى النيران وفي ظل صواريخ تحمل العجاب من مواد كيماوية ونووية .. تنشر الخراب لمئات السنين .. لتورث أجيالاً كثيرة .. أمراضاً عديدة ، بعضها لازال مجهول ، وبعضها معروف الأثر . فلا غرابة فيما نسمعه من الحكايات عن مرضى السرطان ..
(Kaoru Orihara )لاعبة كرة سلة واعدة ، في السادسة عشر من عمرها أصيبت في إحدى المباريات بمرفق لاعبة من الفريق الآخر ..
بعد ثلاثة أشهر ،لاحظت وجود أمر غريب في صدرها ، مكان الإصابة سبب كدمة ، ليست كدمة واضحة غير انها متصلبة ،لم تؤلمها حين تحسستها لكنها أقلقتها ..
وقد كانت محقة بقلقها ، فقد أظهرت فحوصاتها الطبية وجود ورماً سرطانياً في الناحية اليسرى من صدرها ..
اخبرها الطبيب انها ستخضع لعملية استئصال الورم ولم يزعجها الأمر .
شرح لها الطبيب مطولاً عن السبب الذي يدفعه لرفع الثدي الأيسر مع الغدد اللمفاوية التي ترتبط به وانها ربما ستحتاج للعلاج الكيماوي والعلاج الإشعاعي ولم يزعجها الامر ..
وطوال فترة التحضير للعملية والخضوع لها والرقود في السرير بعد العملية ، كانت Kaoru مفعمة بالمعنويات العالية ..تفكر انها ستنجو .. و تحيا ..
ولم يكن في حسبانها انها ستمر بتلك اللحظة ، لحظة تتمنى فيها لو انها لم تنجو .. لأنها لن تحيا

حدث الأمر في بداية الصيف .. تعرفت عليه في المتنزه .. كانت برفقة Rie وهو كان برفقة Takashi Ichinomiya ،أعجبت به منذ ان التقت أنظارهما لأول مرة .. أظهرت مشاعرها نحوه بثقة وعفوية .. اما هو فكان أكثر هدوءاً ودماثةً من ان يسمح لمشاعره بالسيطرة عليه ..
ميوله للأدب الانكليزي .. وحماستها للأدب الفرنسي ،عشقه للتراث الياباني و المثيولوجيا القديمة .. واهتمامها بالحداثة ، زاد احتدام النقاشات الثقافية .. تعمقت العلاقة بينهما.. والإعجاب كان باديـاً ..

في نهاية ذلك الصيف .. وبالتزامن مع نمو الإعجاب وتحوله لحب جامح .. ظهر الورم ونما في صدرها ، في الجهة اليسرى من صدرها .. فوق قلبها ، قلبها النابض بالرغبة بالحياة .. والشغف بـ(Takehiko Henmi )..
أمام المرآة وقفت ، مررت أناملها برفق على الجرح الذي شق بغرزاته أنوثتها ، حاولت ان تتماسك امام المرآة ، خصلات شعرها التي تتساقط بفعل الدواء .. خنقها الألم .. حاصرها الغثيان .. انهارت .. دموعها .. صرخت ..
Henmi.. لايمكنني ان أظل معك .. لا يمكنني ان اسعدك .. Henmi .. احبك .. لكن لم اعد المرأة التي تستحقها .. لن اكون معك .. حاول ان تنساني .. انا اسفة
كنا أفترقنا نهار





___________________________________
* القصة مهداة الى روح الصديقة صابرين جواد